تحميل متجر ڤي شير download vShare - برامج دايركت

تحميل متجر ڤي شير download vShare

  • الضاكتوور

  • نبذة عن تحميل متجر التطبيقات ڤي شير download vShare

    برنامج تنزيل تطبيقات الاندرويد في شير vshare أو المتجر الصيني المجاني للايفون والايباد والاندرزيد، أصبح من افضل متاجر تطبيقات الاندرويد، وذلك لانه يتيح متجر vShare أو سوق vShare Store للمستخدم تحميل تطبيقات الايفون والايباد مجانا لنظام iOS 9 دون الحاجة لوجود جلبريك، وهذا بالاخص ما يعانيه مستخدمي أجهزة آبل التي تعمل بنظام iOS في بعض الدول من صعوبة في تحميل التطبيقات عبر المتجر الرسمي، وليس هذا وحسب ولاكن أيضا يتيح تحميل تطبيقات لنظام الاندرويد.
    وعن سبب المشكلةالتي يعاني منها ممتلكي الاجهزة التي تعمل بنظام iOS وذلك بسبب وجود حظر يمنعهم من استخدام المتجر بشكل مباشر، فيلجأ المستخدمون إلى تشغيل اتصال VPN أو وضع البروكسي.
    ولكن مع متجر vShare فكل هذا لا وجود له فهو يتيح لمستخدميه إمكانية تثبيت التطبيقات على أجهزتهم دون الحاجة لمتجر آبل الرسمي، ودون الحاجة لوجود جيلبريك على جهاز المستخدم.

    يعتبر vShare Market Lite for Android من أقوى و أفضل البرامج لتنزيل تطبيقات وألعاب الآيفون والآيباد والاندرويد، و كان في البداية برنامج تجريبي.
    تم تطوير متجر vShare pro for Android لتحميل التطبيقات على آيفون بدون جيلبريك وأصبح برنامج رسمي، وهو شبيه لحد كبير بمتجر آب ستور App Store ومتجر جوجل بلاي للاندرويد.

    تحميل متجر ڤي شير download vShare

    الكثير يتسأل لماذا نقوم بـ تحميل برنامج ڤي شير download free apps for iOS vshare هل تبحث عن طريقة للحصول على تطبيقات أندرويد كاملة بدون إعلانات دعائية مزعجة؟!

    هل تود الحصول على تطبيقات أندرويد كاملة المميزات؟!

    هل لديك هاتف آيفون وتريد تثبيت التطبيقات بنسختها الكاملة؟!

    هل أنت من مستخدمي برنامج سيديا للحصول على تطبيقات آيفون و أصبحت تمل من إضافة المصادر والبحث عنها في كل مرة تريد فيها تثبيت تطبيق جديد بمميزاته الكاملة؟!

    الاجابة لكل تلك التسائلات هو أن تقوم بتحميل و تثبيت برنامج vShare على هاتفك سواء إن كان يعمل بنظام الأندرويد أو بنظام الـ iOS لان برنامج vShare يعتبر أكبر متجر مجاني للحصول على تطبيقات كاملة المميزات خالية من الإعلانات التجارية . 

    مميزات برنامج ڤي شير vshare :

    إمكانية التحميل المجاني:

    يتيح لك برنامج تحميل برنامج vshare للايباد والايفون مجاناً بشكل آمن إمكانية تحميل أحدث التطبيقات والالعاب والقيام بعملية التثبيت الكاملة بجميع مميزاتها بشكل مجاني وسهل.

    vShare على ايفون:

    في حال كنت تستخدم جهاز آيفون مع vShare فلن تكون بحاجة لإضافة مصادر تحميل التطبيقات كما هو الحال في برنامج سيديا.

    تجاوز الحظر مع vShare:

    إن كنت من أحد البلدان التي لا يتوفر فيها متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور مثل سوريا والسودان فبرنامج vShare يقدم لك الحل والقدرة على تحميل التطبيقات بكل حرية وبدون أي برامج لتتجاوز الحظر يتيح لك vShare المقدرة على تحميل التطبيقات المخصصة للبلدان محدودة فقط مثل التطبيقات المخصصة للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية فقط .

    واجهة المستخدم الانيقة:

    يحتوي vShare على واجهة مستخدم سهلة وذات مظهر أنيق وجذاب ، إلى جانب إمكانية تغيير المظهر بالشكل الذي يناسب كل ذوق من خلال مجموعة من السمات الموفقة مع برنامج vShare interface .

    خاصية البحث:

    يتيح vShare لك خاصية إمكانية البحث عن التطبيق بشكل سهل وسريع لتقوم بتحميله مباشرة.

    أداة التصنيف:

    يتيح vShare لك إمكانية استعراض التطبيقات المتوفرة وفق التصنيفات المتعددة التي يقدمها المتجر الصيني vShare.

    خاصية إقتراح التطبيقات:

    يتيح vShare لك إمكانية استعراض مجموعة من التطبيقات والتي يقوم باقتراحها لك اعتماداً على التطبيقات التي قمت بتحميلها سابقاً مما وفر لك الإطلاع على معظم التطبيقات والتي تدور حول اهتماماتك.

    سرعة التحميل من متجر ڤي شير vShare :

    يتيح vShare للمستخدم سرعة تحميل عالية من خلال السيرفرات العالية الأداء التي يستخدمها متجر تطبيقات APK لتزويدك بالتطبيقات من خلالها.

    خاصية التنبيهات:

    يتيح vShare للمستخدم القدرة على الحصول على تنبيهات و إشعارات في حال وجود تحديثات للتطبيقات على هاتفك المحمول مع إمكانية التثبيت التلقائي.
    مع إمكانية إيقاف خاصية التنبيهات والتحميل التلقائي في حال استخدام شبكات الجيل الثالث أو شبكات الجيل الرابع لتوفير التكاليف والاستهلاك.

    على الكمبيوتر:

    إمكانية تحميل برنامج وسيط يمكن تثبيته على الكمبيوتر الشخصي ليسهّل عليك عملية تثبيت متجر برنامج vShare على هواتف آيفون بكل سهولة.
    يمكن تثبيته على أجهزة آيفون العاملة بنظام iOS اعتباراً من الإصدار 4.3+ أي لا يشترط حصولك على نسخة حديثة من نظام التشغيل.

    شرح تثبيت المتجر الصيني ڤي شير vShare على نظام ios 9 على الايفون والايباد بدون جلبريك

    قم بالذهاب إلى متصفح سفاري الخاص بجهازك وقم بفتحها كما في الصورة التالية
    في محرك البحث قم بكتابة vshare.com كما في الصورة التالية
    بعد الوصول إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق تجد خيارين الاول( Download unjailbroken ) و الثاني ( Download unjailbroken ) إختر الخيار الاول Download unjailbroken كما في الصورة التالية
    بعد ذلك تجد أيقونة التطبيق قد ظهرت ولاكن بشكل مخفي ومعنا ذلك أنه في مرحلة التحميل والتثبيت كما في الصورة التالية انتظر قليلا
    والآن قد تم تحميل برنامج vShare بدون جيلبريك للايفون والايباد

    شرح تثبيت المتجر الصيني vShare على الكمبيوتر

    بعد تحميل البرنامج الصيني vShare Store للايفون 6 للايباد والتثبيت على 9.3 ، 9.2 ، 9.1 ، iOS 9 تجد ملف التثبيت على الكمبيوتر قد تم تحميله في مجلد أحدث التطبيقات لديك كما في الصورة التالية قم بالضغط عليه للبدأ في عملية التثبيت
    في النافذة التالية قم بالضغط فيها على One Key installation 
    والآن بدأت عملية تثبيت متجر vShare Store المتجر الصيني للايفون معرب 
    في النافذة التالية قم بالضغط على Try it now للبدأ في إستخدام أفضل سوق بديل مجاني للايتونز ماركت صيني معرب متجر vShare 
    وها هي نافذة البرنامج التي تمكنك من تحميل تطبيقات من متجر vShare 

    معلومات تقنية عن تحميل متجر ڤي شير download vShare

    الترخيص
    مجاني
    نظام التشغيل
    ويندوز - ماك - أندرويد
    الموقع الرسمي
    www.vshare.com
    لغة البرنامج
    متوفر بعدة لغات منها اللغة العربية
    حجم البرنامج
    متعدد الحجم نظراً لتعدد أنظمته
    الاصدار
    أحدث إصدار

    والآن مع روابط تحميل متجر ڤي شير download vShare 


    http://www.softdirec.com/2017/01/download-vshare.html

    Download vShare for iphone